وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



بركات:العبادي والعبيدي والناطق بأسم عمليات بغداد يتحملون مسؤولية سقوط ناظم الثرثار

وكالة بغداد تايمز (بتا)
حمل عضو مجلس محافظة الأنبار راجع بركات، السبت، القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، ووزير الدفاع خالد العبيدي والمتحدث باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن، مسؤولية “سقوط” ناظم الثرثار شمال الرمادي بيد “داعش” وقتله 150 ضابطاً وجندياً.

وقال بركات في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ، إن “القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، ووزير الدفاع خالد العبيدي، والمتحدث باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن يتحملون مسؤولية سقوط ناظم الثرثار شمال الرمادي بيد داعش”.

وأشار  بركات أن “هؤلاء يتحملون أيضاً مسؤولية مقتل 150 ضابطاً وجندياً من الفوج الثاني اللواء الأول في الثرثار، وذلك لعدم استجابتهم لمناشدات الفوج المحاصر والتي أطلقها مجلس المحافظة”.

واستغرب بركات من “التصريحات التي أطلقها معن عندما تحدث عبر وسائل الإعلام بان ناظم الثرثار تحت السيطرة ولا يوجد خطر عليه”، مؤكداً أن “جثث الضباط والجنود مرمية على ارض الثرثار”.

وكانت وسائل إعلام محلية وعربية ذكرت، اليوم السبت، أن تنظيم داعش” أقدم على إعدام عشرات الجنود العراقيين وعناصر الحشد الشعبي بعد محاصرتهم في منطقة الثرثار شمال الفلوجة.

وأعلن قائد عمليات الأنبار وكالة اللواء الركن محمد خلف، اليوم السبت، عن انطلاق عملية عسكرية لتطهير أجزاء من منطقة ناظم الثرثار شمال الفلوجة ينتشر فيها عناصر تنظيم “داعش”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.