وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



العبادي القيادة المشتركة

العبادي يرأس اجتماعاً بحضور وزير الدفاع ووزيري التخطيط والكهرباء لمناقشة الوضع الامني في الانبار

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت وزارة الدفاع العراقي في بيان، الاحد، عن ان القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي ترأس اجتماعاً في مقرها بحضور الوزير خالد العبيدي لمناقشة الوضع الامني في محافظة الانبار.

وذكر البيان ان الاجتماع الذي حضره وزيران عن محافظة الانبار ايضا وهما وزير التخطيط سلمان الجميلي والكهرباء قاسم الفهداوي، اضافة الى مستشار الامن الوطني فالح الفياض وأعضاء مجلس النواب عن الانبار، فضلاً عن اعضاء الحكومة المحلية في المحافظة ناقش الواقع الامني في مدينة الرمادي والمناطق التي مازالت عصابات داعش تحتلها في الانبار.

ونقل البيان عن العبادي قوله إن “العراق يشهد مرحلة انكسار عصابات داعش امام قواتنا المسلحة البطلة”، مشيرا الى ان “اهالي الانبار والجيش العراقي يقاتلان الآن جنبا الى جنب لطرد عصابات داعش من المحافظة”.

من جانبه قال وزير الدفاع خالد العبيدي ان “قواتنا المسلحة تحقق انتصارات في مناطق عدة في مقدمتها الكرمة وبيجي”، مؤكدا على “ضرورة الاتفاق على آلية تحرير ومسك الارض في محافظة الانبار بعد طرد عصابات داعش منها”.

وبحسب البيان فإنه “في نهاية الاجتماع، أكد الحاضرون في مؤتمر صحفي على ان الاجتماع حقق أهدافه في توحيد المواقف بين الحكومة المحلية في محافظة الانبار، وقادة قواتنا المسلحة البطلة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.