وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



همام حمودي
همام حمودي (ارشيف)

همام حمودي:سيتم استدعاء العبيدي الى مجلس النواب

وكالة بغداد تايمز(بتا)

اعلن عضو هيئة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي ،اليوم الاحد، عن استدعاء وزير الدفاع خالد العبيدي الى البرلمان .
وقال الشيخ همام حمودي في بيان تلقت وكالة “بنسخة منه اليوم انه ” تقرر استدعاء وزير الدفاع إلى البرلمان ؛ للوقوف على حقيقة ما جرى في ناظم الثرثار”.
وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري اعلن في وقت سابق من هذا اليوم ان المجلس سيستدعي القادة العسكريين المسؤولين عن التدهور الامني الذي حدث في ناظم الثرثار ، والذي ادى الى استشهاد قائد الفرقة الاولى وكوكبة من ضباط الفرقة ومنتسبيها على يد مجرمي عصابات داعش الارهابية ، مؤكدا على ان ” لجنة الامن والدفاع النيابية ستتخذ الاجراءات القانونية المناسبة من اجل الوقوف على ملابسات القضية ” .
يشار الى ان بعض المواقع الاخبارية نشرت اخبارا عن تعرض مايقارب الـ{150} فردا من القوات الامنية الى القتل على يد عصابات داعش الارهابية ، فيما اكد مصدر امني مسؤول ان الدواعش نشروا فيلما عن مزاعم اعدامات جماعية لجنود عراقيين في ناظم التقسيم الذي يقع على ذراع دجلة شمال غرب الفلوجة من اجل اثارة البلبلة ، وعرقلة الحملة العسكرية البطولية لاقتحام الكرمة .
وقام طيران الجيش الباسل في وقت سابق اليوم بإنزال جوي على ناظم الثرثار ، فيما تمكن من فك الحصار عن بعض الجنود والضباط .
وقال مدير إعلام طيران الجيش العقيد محمد مالك لـ{الفرات نيوز} ان ” طيران الجيش الباسل قام بعملية انزال جوي على ناظم الثرثار ، فيما تمكن من فك الحصار عن بعض الجنود والضباط المحاصرين ، وقتل عدد كبير من الإرهابيين المتواجدين هناك ” . انتهى ح



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.