وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



القوات الامنية الجيش

القوات الأمنية تؤكد تطهير منطقة ناظم التقسيم في الثرثار من داعش

وكالة بغداد تايمز(بتا)

كشف مصدر في وزارة الدفاع لـ”بغداد تايمز” ، أن “القوات الأمنية إستعادت السيطرة  الكاملة وتحرير منطقة ناظم التقسيم في الثرثار (70 كلم شرق الرمادي مركز محافظة الأنبار).
وقال المتحدث باسم الوزارة العميد الطيار تحسين ابراهيم لـ”بغداد تايمز”: «إن قيادة عمليات بغداد وبعض القطعات العسكرية من قيادة عمليات الأنبار تمكنت من دخول منطقة ناظم التقسيم في الثرثار إثر هجوم بري واسع من 4 محاور وتمكنت قواتنا من تحرير المنطقة بالكامل». وأضاف إبراهيم أن «العملية العسكرية لتحرير منطقة الثرثار شاركت فيها أيضا إلى جانب قطعات الجيش العراقي قوات من الشرطة الاتحادية واستخدمنا الدبابات والآليات المدرعة، وفور وصولنا إلى المكان حاصرنا مسلحي تنظيم داعش من كل الجهات وتمكنت قواتنا من قتلهم جميعًا وتحرير المنطقة بالكامل، والقوات الآن ستتقدم باتجاه ناحية الكرمة لاستكمال عملية تحريرها من دنس مسلحي تنظيم داعش، وستدخل قواتنا إلى وسط المدينة قريبًا جدًا». وأشار إلى أن طائرات تابعة لسلاح الجو العراقي وطيران الجيش، إضافة إلى طائرات التحالف الدولي، شاركت في العملية العسكرية.

وفي ناحية البغدادي (90 كم إلى الغرب من الرمادي) ، عادت معارك الكر والفر بين القوات الأمنية وعصابات داعش الارهابية، وكبدت القوات الأمنية ارهابيي اعش خسائر كبيرة بعد سيطرتها على أطراف ناحية البغدادي .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.