وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



مصادر تؤكد قرب إصدار تعديل وزاري جديد في الحكومة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

كشف  مصدر سياسي رفض الأفصاح عن أسمه لـ”بغداد تايمز”  أن هناك تغييرا محتملا سيطال بعض الوزراء في الحكومة ،منوها إلى أن الوزراء من كتلة سياسية معينة مشاركة في مجلس النواب والحكومة .

ولمح مصدر قريب من الهيئة السياسية للتيار الصدري أن اثنان من وزراء كتلة الأحرار على قائمة المرشحين للتغيير في التشكيلة الوزارية للحكومة في الفترة المقبلة .

والمح المصدر الى أن “سبب تغيير هؤلاء الوزراء هو تلكؤهم فيأدجاء عملهم وتقصيرهم في فترة توزيرهم في الوزارات التي من حصة كتلة الأحرار .

وفي نفس السياق قال قيادي في التيار الصدري ل”بغداد تايمز” ، طالبا عدم الإشارة إلى اسمه، إن “خبرا مثل هذا متداول بالفعل ويخص وزيري الصناعة والموارد المائية لكنه لا يزال قيد النقاش داخل الجهات المختصة في قيادة التيار”، لافتا إلى  أن “كتلة الأحرار الصدرية تحرص على تقديم أفضل أداء للجمهور من خلال الوزراء الذين تختارهم للمواقع التنفيذية لكنها في الوقت نفسه لا تريد أن تعطي انطباعا وكأن الخلل في أداء الحكومة سواء كان ناجما عن نقص الكفاءة ”

يذكر أن حصة التيار الصدري في حكومة العبادي التي نالت ثقة البرلمان في التاسع من سبتمبر (أيلول) عام 2014 تتضمن منصب نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة الذي يشغله بهاء الأعرجي وثلاثة وزراء هم نصير العيساوي للصناعة ومحسن الشمري للموارد المائية وطارق الخيكاني للإعمار والإسكان ..

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها