وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الحشد الشعبي العلم العراقي

التغير النيابية .. نؤكد على ضرورة التعاطي مع المعلومات الواردة من جبهات القتال بشكل ادق

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكدت كتلة التغيير النيابية ، على ضرورة التعاطي مع المعلومات الواردة من جبهات القتال بشكل ادق ، لما تمثله القضية من اهمية وطنية يتوقف عليها مصير العراق.
وقال رئيس الكتلة هوشيار عبدالله لوكالة “بغداد تايمز” ان رئيس الوزراء أبدى انزعاجه من التصرفات غير المسؤولة من قبل بعض الساسة وعدد من وسائل الإعلام الذين قدموا خدمة للعدو – بقصد أو من دون قصد – في حربه النفسية ضد العراقيين”.
واضاف ان ” الشيء الذي لمسناه من رئيس الوزراء حيدر العبادي أمس هو انزعاجه الشديد من قيام بعض الساسة ووسائل الإعلام بقصد أو دون قصد بتقديم خدمة للعدو في حربه النفسية ضد الشعب العراقي ، ونحن نؤيده بهذا الخصوص وقد نوهنا لأكثر من مرة الى أن الحرب على الإرهاب تحتاج الى مستويات عدة من المواجهة من بينها الإعلام والحرص على التصدي للحرب النفسية ورفع معنويات الجيش العراقي ، وهذه مسؤولية الجميع “.
وتابع ان ” طالما هناك جبهة قتال فالحرب كرّ و فرّ وفيها انتصارات وفيها خسائر ، ولكن في جميع الأحوال يجب أن يكون التعاطي مع المعطيات على الأرض دقيقاً جداً ، فالقضية وطنية يتوقف عليها مصير العراق وأمنه ومستقبله وليست منافسة حزبية ليقوم البعض بالتشفي من خلال تصريحاتهم وتقوم بعض وسائل الإعلام بفبركة الأخبار وتهويلها وتضخيمها على غرار الطريقة السيئة في التعاطي مع قضية الثرثار “.
,وختم ان ” الظرف الراهن يحتم علينا جميعاً أن نكون على قدر المسؤولية وأن نتحلى جميعاً بالروح الوطنية الحقيقية وأن نتصدى للحرب النفسية التي يشنها الإرهاب على العراقيين جيشاً وشعباً “.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.