وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



المسعودي

المواطن: معركة تحرير العراق نهائيا من براثن “داعش” باتت قريبة جدا

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد النائب عن كتلة المواطن محمد علي المسعودي, الأربعاء, أن الحشد الشعبي الورقة الرابحة والعامل الأهم في معركة العراق ضد مجاميع داعش الإجرامية, مبينا أن معركة تحرير العراق نهائيا من براثن “داعش” باتت قريبة جدا.
وقال المسعودي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه, إن” مشاركة الحشد في تحرير المحافظات الغربية من هذه العصابات التكفيرية أمر مهم جدا”، مشيرا إلى أن” محاولة مصادرة انجازاته وتضحيات أبناءه الذين لبوا نداء المرجعيات الدينية الشريفة هي استهانة كبيرة وخطة يراد منها التقليل من قدرة وانجازات الشعب العراقي على العموم”.
وأضاف أن” محاولة إلصاق التهم بأبناء الحشد الشعبي غير عقلانية ومحاولة لبعض الأطراف في داخل وخارج العراق إذكاء الخلافات السياسية بين قادة الفصائل أو الإيحاء بها, تعتبر السياسة المفلسة التي وصلت لها هذه الجهات التي أذهلتها عملية التلاحم بين الأجهزة الأمنية وبين أبطال الحشد الشعبي والثقة المطلقة بين الطرفين”.
وأشار إلى أن” الحشد الشعبي سيشارك في كل المعارك التي ستخوضها القوات الأمنية ضد العصابات التكفيرية وتحت أمرة رئيس الوزراء “، مشدد على أن” معركة تحرير العراق نهائيا من براثن داعش باتت قريبة جدا”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.