وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



رئاسة الوزراء توافق على مشاركة اللواء ٣٠ من الحشد الشعبي في تطهير الكرمة من “داعش”

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلن قائد الحشد الشعبي في قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار العقيد جمعة الجميلي، الخميس، عن موافقة رئاسة الوزراء على مشاركة اللواء 30 للحشد الشعبي في عملية تطهير قضاء الكرمة شرقي الفلوجة من مجاميع “داعش” الإجرامية.
وقال الجميلي في تصريح لوكالة”بغداد تايمز” إن “رئاسة الوزراء وافقت على مشاركة اللواء 30 للحشد الشعبي بالاشتراك مع قيادة عمليات بغداد بعمليات تطهير قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة وصولا الى منطقة ناظم الثرثار شمال شرق مدينة الفلوجة، من مجرمي داعش على أن تكون كافة تحركات اللواء من قبل قيادة عمليات بغداد”.
وأضاف أن “مشاركة اللواء 30 للحشد الشعبي في عمليات تطهير مناطق القضاء وموافقة رئاسة الوزراء جاءت على خلفية الانجازات الكبيرة التي حققها اللواء في عمليات تطهير ابرز معاقل تنظيم داعش في تلك المنطقة”، مبينا أن “مشاركة قوات من الحشد الشعبي في معارك التطهير في قضاء الكرمة أصبحت بصورة رسمية بعد موافقة رئاسة الوزراء”.
وأشار الجميلي إلى أن “لواء 30 للحشد الشعبي أيضا سيشارك في عملية تطهير مدينتي الفلوجة وناحية الصقلاوية شمالي مدينة الفلوجة، من مجرمي داعش”، لافتاً إلى أن “هذه الإجراءات من قبل رئاسة الوزراء تأتي لضبط كافة العناصر التي تقاتل الإرهاب وحصر تحركاتها بيد التشكيلات الأمنية الحكومية للحيلولة دون وقوع أي خرق.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها