وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



النائب عن دولة القانون عالية نصيف تنفي اتهامات وزير الدفاع لها وتطالبه بتقديم الأدلة القانونية لإتهامه

وكالة بغداد تايمز (بتا)

كذبت النائب عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الإتهامات التي وجهت لها مؤخرا من وزير الدفاع خالد العبيدي لإستحصالها على مبالغ مالية مقابل تقديم طلبات الىوزارة الدفاع لنقل منتسبين وتعيين آخرين بحسب الإتهام.

وأوضحت عالية نصيف لـ”بغداد تايمز”، أن “وزير الدفاع خالد العبيدي فقد الحيادية والموضوعية في إتهاماته التي جاءت كرد فعل لإتهامي وتصريحي عنه بتفريطه بالدم العراقي وعدم تحمله المسوؤلية كاملة في وزارة الدفاع عقب ماحصل في الثرثار”.

وقالت إنني “أتمنى على العبيدي أن يثبت بأنني استحصلت مبالغ مالية لقاء تعيين أاو نقل بعض المنتسبين أو يقدم أي اثباتات قانونية على ذلك”، لافتة إلى انني “دخلت العملية السياسية منذ عام 2003 وعملت في لجنة النزاهة وكان بإمكاني أن احذوا حذوا البعض ممن استحصلوا على ملايين الدولارات”.

وأكدت نصيف أن “جميع الطلبات التي قدمتها ماتزال موجودة لدى وزير الدفاع خالد العبيدي وأنا أطالبه بأن يقدم ما لديه من أدلة بشأن الإتهامات التي وجهها لي”، مشيرة إلى أن “الطلبات التي قدمت لنقل وتعيين منتسبين في وزارة الدفاع تأتي من دورنا في تقديم المساعدة الى من يحتاجها”.

وأتهم وزير الدفاع خالد العبيدي في وقت سابق، النائب عن دولة القانون عالية نصيف، بحصولها على مبالغ مالية لقاء قيامها بتقديم طلبات إلى وزارة الدفاع لتعيين ونقل عدد من المنتسبين، فضلا عن إتهامات لها تتعلق بعقود لوزارة الدفاع.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها