وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



خبير امني: الاجراءات الامنية المتخذة توكد على “هزالة” القيادات الامنية وهم العبادي ارضاء سياسي “داعش”

وكالة بغداد تايمز(بتا)

أكد خبير أمني، الأحد، أن ما وصفها بـ”هزالة” الإجراءات الأمنية المتخذة تؤكد عدم احترافية ومهنية المشرفين في القيادات الأمنية، فيما أشار إلى أن الهَمّ الوحيد لرئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي الحصول على رضا ومقبولية سياسي “داعش” الإجرامية.
وقال الخبير فضل عدم الكشف عن اسمه في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن “القيادات الأمنية في العاصمة بغداد طارئة على مجال شؤون الأمن وجاهلة في مجال المهنية والاحترافية”، مبيناً أن “هزالة الإجراءات الأمنية المتخذة تؤكد عدم احترافية ومهنية المشرفين في القيادات الأمنية”.
وأضاف أن “هناك اختراقات وتفجيرات يومية ومتواصلة ومتصاعدة بين يوم وآخر، إضافة إلى التلكؤ في تحرير الأراضي، وهو ما جعل المنظمات الإرهابية تستغل هذه الأمور وتكثف من عملياتها ضد المدنيين ورجال الأمن وفي كثير من المناطق”.
مشيرا امنيإلى أن “الهَم الوحيد للقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي يتمثل في الحصول على صكوك الغفران الوطنية والمقبولية (خليجية وأمريكية) ورضا ومقبولية سياسي مجاميع داعش الإجرامية، بالإضافة إلى الإبقاء على قيادات أمنية غير احترافية”.
وتشهد العاصمة بغداد بشكل شبه يومي عمليات إرهابية تستهدف رجال الأمن والمدنيين على حدٍ سواء، فيما يعزو خبراء أمنيين ومواطنون أسبابها إلى فشل الخطط للقيادات الأمنية وأجهزة  السونار “الفاسدة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها