وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



الجيش-المصري

الأجهزة الأمنية المصرية تفرض حالة الاستنفار بعد ورود معلومات عن عملية انتحارية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

فرضت الأجهزة الأمنية المصرية، الاحد، حالة استنفار شديدة لكل القوات الموجودة في محافظة شمال سيناء بعد ورود معلومات عن عملية انتحارية يسعى أرهابيون إلى تنفيذها في المحافظة.

وذكر مصدر أمني مصري في تصريح صحافي، تابعته “بغداد تايمز”، أن “الأجهزة الأمنية تلقت معلومات تفيد بتحرك مجموعة انتحاريين بواسطة سيارة مفخخة وأنهم ينوون اقتحام أحد المواقع الأمنية في شمال سيناء”.

وفي سياق متصل أكدت مصادر في محافظة شمال سيناء قيام عناصر من تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي باختطاف ستة من أهالي الشيخ زويد واقتيادهم إلى جهة غير معلومة.

من جهة ثانية أعلنت السلطات المصرية نجاة المستشار معتز خفاجي رئيس محكمة جنايات القاهرة من محاولة اغتيال فاشلة بعدما فجر إرهابيون قنبلتين عن بعد أمام منزله في منطقة زهراء حلوان جنوب القاهرة صباح اليوم.

وقال المستشار خفاجي في تصريحات صحفية “إن الانفجار الأول أدى إلى تهشيم واجهة المبنى في حين أسفر التفجير الثاني عن إصابة 4 أشخاص من سكان المبني كما دمرت عدة سيارات منها سيارته وسيارة نجله”.

وتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على أحد العناصر الإرهابية ولاذ الآخر بالفرار بعد تفجير القنبلتين بينما كشف خبراء المتفجرات عن وجود قنبلة ثالثة لم تنفجر وتم إبطال مفعولها.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.