وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

مجلس محافظة كركوك يؤجل التصويت على اكثر من اربع مليارات لتنظيف المؤسسات الصحية

وكالة بغداد تايمز(بتا)
أجل مجلس محافظة كركوك، الاحد، التصويت على تخصيص اكثر من أربعة مليارات دينار لتنظيف المستشفيات والمؤسسات الصحية لغرض الاطلاع على تفاصيل المشروع من قبل لجان المجلس.

وقال عضو لجنة المشاريع في مجلس المحافظة نجاة حسين لوكالة “بغداد تايمز” إن “رئيس مجلس محافظة كركوك وكالة ريبوار طالباني، عقد الاجتماع الاعتيادي لمجلس المحافظة بحضور القوائم والكتل السياسية “.

وأضاف أن “الاجتماع كرس لمناقشة موضوع تخصيص ميزانية تقدر بأكثر من أربعة مليارات دينار لاغراض تنظيفات المستشفيات والمؤسسات الصحية ونظراً لوجود ملاحظات على الموضوع من قبل لجنتي المشاريع والاعمار والاقتصاد والمالية بعدم وجود جداول الكشوفات والكميات تقرر تاجيل المصادقة على المشروع مدة اسبوع واحد فقط لحين اطلاع اللجنتين بالاضافة الى لجنة الخدمات على تفاصيل المشروع وبيان الرأي من ثم عرضه على المجلس للمصادقة”.

وناشد  حسين وزارة المالية بـ”ضرورة اطلاق موازنة محافظة كركوك للعام الحالي لغرض دفع المستحقات المالية للشركات ومعرفة الخطة التي يمكن تنفيذها خلال العام الحالي”.

يذكر ان محافظ كركوك نجم الدين كريم حذر في (20 نيسان 2015) من أن صبر مواطني المحافظة بدأ ينفد بسبب عدم إطلاق موازنة المحافظة للعام الحالي، داعياً الحكومة الى الإسراع بإطلاق موازنة المحافظة والبالغة 388 مليار دينار.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.