وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



نصيف : تطالب العبيدي بعرض طلباتها 31 وتؤكد استكمل الاجراءات لاستجوابة في البرلمان

 

وكالة بغداد تايمز (بتا)

طالبت النائبة عالية نصيف،الاثنين، وزير الدفاع خالد العبيدي  بضرورة عرض 31 طلباً التي “ادعى” عبر وسائل الإعلام بأنها قدمتها إليه، مبينة انها في حال عدم عرضه تلك الطلبات كلها سيكون “كاذباً”، مشيره الى استكمالها كافة الإجراءات القانونية لاستجوابه في البرلمان.

وقالت نصيف في بيان صحفي تلقته وكالة “بغداد تايمز”نسخة منه، إن “وزير الدفاع ادعى عبر احدى الفضائيات أنني قدمتُ اليه 31 طلباً بنقل وتعيين عسكريين”، مبينة أن “الطلبات التي استلمها مكتبي من المواطنين لاتتعدى 10 طلبات وقمت بتحويلها اليه لأنهم عجزوا عن الوصول اليه واللقاء به”.

وأضافت “أنا أطالب الوزير بعرض هذه الطلبات الـ 31 على وسائل الإعلام والرأي العام، وفي حال عدم عرضها سيكون امام الناس كاذباً ومدعياً”.

واشارت نصيف الى انها “لقد استكملت كافة الإ جراءات القانونية لاستجواب وزير الدفاع بعد ان توفرت الادلة والوثائق التي بموجبها يمكن استجوابه، وسأقدم طلب الاستجواب الى رئيس مجلس النواب في الجلسات القادمة”.

يذكر ان  العبيدي قد كشف في لقاء تلفزيوني بث في، (30 نيسان 2015)، عن رفضه تمشية أكثر من ثلاثين معاملة قدمتها النائبة نصيف، وأشار إلى أن الاخيرة بدأت بمحاولات التسقيط السياسي لرفضه تمشية تلك المعاملات، في وقت اعلنت نصيف في، (3 ايار 2015)، عن رفعها دعوى قضائية ضد وزير الدفاع بتهمة “التشهير والتسقيط الإعلامي”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها