وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



القاء-القبض-على-متهمين-في-العراق

القوات الامنية في ديالى تتمكن من اعتقال اخطر عصابة خطف في المحافظة

 

وكالة بغداد تايمز (بتا)
تمكنت القوات الامنية في محافظة ديالى، الاثنين، من اعتقال أخطر عصابة خطف بالمحافظة بعملية نوعية جنوب بعقوبة، فيما اكد قائد شرطة المحافظة ان خطف المدنيين لن يمر دون حساب، مبينا انه سيقود عمليات مطاردة الخاطفين بنفسه.

وقال رئيس اللجنة مجلس ديالى صادق الحسيني  لوكالة “بغداد تايمز” إن “قوة أمنية خاصة من شرطة ديالى نفذت عملية نوعية في الضواحي الجنوبية لمدينة بعقوبة، أسفرت عن اعتقال اخطر عصابة خطف في ديالى”، مبينا أنه “تم اعتقالها وهي متلبسة بالجرم المشهود”.

وأضاف الحسيني أنه “تم اعتقال اغلب أفراد العصابة فيما ما يزال العمل جاريا لملاحقة بعض الفارين”، لافتا الى أن “العملية جرت بجهد استخباري مميز”.

من جهته، قال قائد شرطة محافظة ديالى الجديد العميد الركن جاسم السعدي إن “عمليات خطف المدنيين في قضاء بلدروز، والوجيهية لن تمر دون حساب، وسأقود بنفسي عمليات مطاردة الخاطفين وإنزال القصاص العادل بهم”، مشيرا الى أن “الخطف عنوان آخر للإرهاب وضرب الاستقرار الداخلي”.

وأضاف السعدي “سأعاقب أي مسؤول أمني يخفق في أداء واجباته الميدانية في حماية المدنيين”، لافتا إلى أن “دماء أهالي ديالى خط احمر لن نقبل بأي تعدي عليها”.

وكانت قيادة شرطة ديالى أعلنت، في (25 شباط 2015)، عن تشكيل خلية مركزية لمعالجة عمليات الخطف داخل المحافظة، مؤكدة أن الخلية تهدف لطمأنة الاهالي ومواجهة الشائعات وبسبب ارتفاع عدد حالات الخطف في المحافظة .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.