وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



مجلس-محافظة-كربلاء

مجلس كربلاء: لا نيه في ضم النخيب الى المحافظة وانتشار الحشد الشعبي والقوات الامنية لحماية كربلاء من “داعش”

وكالة بغداد تايمز(بتا)

اكد رئيس اللجنه الامنية في مجلس كربلاء المقدسة عقيل المسعودي، الاثنين، أن لا نية لمحافظة كربلاء في ضم ناحية النخيب إليها، عازيا اسباب انتشار القوات الأمنية والحشد الشعبي الى حمايتها من “داعش”.
وقال المسعودي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه إنه “لا نية لمحافظة كربلاء في ضم ناحية النخيب إليها إدارياً، وان تواجد عمليات الفرات الأوسط والحشد الشعبي فيها هو لحماية المحافظة وامنها من محاولات داعش للنيل من امن المدينة المقدسة”، مبيناً أن “القوات الأمنية دخلت إلى منطقة النخيب نتيجة للعمليات الأخيرة، وبسبب وجود حدود مشتركة بين كربلاء والأنبار ومن واجب محافظة كربلاء تأمين تلك الحدود بشكل كامل والدخول بالعمق”.
وأوضح المسعودي أن “تواجد قطعات الفرات الأوسط جاء بعد التنسيق والخطابات المشتركة بين قيادة عمليات الفرات الأوسط لمحافظة كربلاء، والقيادة العامة للقوات المسلحة المتمثلة بوزارة الدفاع، من اجل صد وإفشال أي هجمة محتملة من قبل (داعش) حيث أن محافظة كربلاء المقدسة تعتبر هدف استراتيجي ورئيسي لتنظيم داعش المجرم”.
ودعا المسعودي “وسائل الإعلام لزيارة النخيب والاطلاع مباشرة على واقع تلك القوات المتواجدة هناك وعدم الانجرار خلف الإشاعات المغرضة والخبيثة التي تزعزع الثقة بين أبناء البلد الواحد”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.