وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



البفاري يستقبل برشلونة في ميونخ ويتطلع لفعل ما فعله في بورتو

وكالة بغداد تايمز (بتا)

يستقبل نادي بايرن ميونخ الالماني ،اليوم الثلاثاء ، على أرضية ميدانه أليانز أرينا فريق نادي برشلونة في إطار إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل بايرن المباراة اليت ستقام في الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت بغداد، بعد أن مني بثلاث هزائم متتالية للمرة الأولى مع بيب غوارديولا بواقع هزيمتين في الدوري إلا أنهما غير مؤثرتين نظرا لحسم الفريق اللقب المحلي لصالحة وهزيمة على المستوى الأوروبي بعد أن تغلب عليه فريق البلوغرانا ذهابا بثلاثية نجميه ميسي ونيمار .

ويأتي الفريق البافاري للقاء وهو على أمل أن يصنع المعجزة ويقلب النتيجة لصالحه ويفعل مافعله أمام بورتو وشاختار بعدما قلب نتيجة الذهاب لصالحه في الإياب بفوز كاسح بسباعية أمام شاختار وسداسية أمام بوروتو .

ويأتي برشلونة للقاء وهو يمر بأفضل فتراته على الإطلاق اذ اقترب الفريق من حسم أول ألقابه في الموسم لقب الدوري الاسباني بعد انتصاره أمام ريال سويسداد في الكامب نو وتعثر ريال مدريد أمام فالنسيا اذ بات بحاجة لانتصار وحيد فقط ويضمن التتويج باللقب .
كما يدخل اللقاء وهو مدجج بكامل نجومه وفي يديه ميزة ثمينة نتيجة الذهاب والتي انتصر فيها بثلاثية نظيفة على أمل أن يواصل التألق أوروبيا ويحصد انتصارا جديدا أو تعادلا يضعه في المباراة النهائية .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها