وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



كوكولا-والاتحاد-العراقي-صفقة

كوكاكولا توقع عقدا لرعاية المنتخب العراقي بقيمة 750 الف دولار

وكالة بغداد تايمز (بتا):

اعلن الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم ، اليوم الاثنين، عن توقيع عقدا مع شركة كوكا كولا للمشروبات الغازية بمبلغ قدره 750 الف دولار، وفيما بين ان اختيار بغداد كموقع لتوقيع العقد تعد خطوة داعمة لرفع الحظر عن الملاعب العراقية ، اكد ان الشركة ستنظم مباراة منتخبنا الوطني العراقي الودية المخصصة لرفع الحظر عن الملاعب العراقية.
وقال رئيس اللجنة القانونية وعضو اتحاد الكرة يحيى كريم في حديث الى (المدى برس) على هامش توقيع عقد الاتحاد مع شركة كوكاكولا في فندق بابل وسط العاصمة بغداد ان” الاتحاد المركزي العراقي بكرة القدم وقع عقدا لمدة عامين مع شركة كوكا كولا لرعاية المنتخب الوطني العراقي”.

وأضاف كريم ان” مبلغ العقد للعام الأول سيكون 350 الف دولار فيما سيكون العام الثاني بمبلغ 400 الف دولار”.

وبيّن كريم ان” شركة المشروبات الغازية كوكا كولا ارادت توقيع العقد في دولة الامارات لكن اتحاد الكرة اصر على ان يكون التوقيع في بغداد”، لافتا الى أن ” هذه الخطوة تأتي لرفع الحظر عن الملاعب العراقية ونقل صورة الى الاتحاد الاسيوي والدولي بان العراق يتمتع بوضع امني جيد وقادر على استضافة اللجان والشركات”.
وتابع عضو الاتحاد العراقي ان” بعض قوانين العقد الذي تم توقيعه نصت على ان لا يتقاطع مع العقدين الموقعين في وقت سابق مع الشركة السويسرية وشركة فوكس للزيوت وسيكون هناك اعلان لشركة كوكاكولا في داخل ملعب الشعب الدولي”.
وأشار كريم الى ان ” الشركة ستنظم مباراة منتخبنا الوطني العراقي الودية التي ستقام في العراق خلال الفترة المقبلة والتي من المؤمل ان تشهد حضور لجان من قبل الاتحاد الدولي الفيفا وأيضا الاتحاد الاسيوي من اجل رفع الحظر عن الملاعب العراقية بشكل كلي”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.