وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



الاعرجي يزور المواكب في الكاظمية ويدعو لتعاون بين الاجهزة الامنية و الزائرين

وكالة بغداد تايمز (بتا)
زار نائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي، المواكب والهيئات المقامة في مدينة الكاظمية، ووجه بضرورة تسهيل دخول المستلزمات الضرورية لإقامة تلك المواكب والهيئات إلى المدينة.

وقال مكتب الاعرجي في بيان صدر عنه، وتلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه إن “نائب رئيس الوزراء بهاء الأعرجي تفقد مساء امس، المواكب والهيئات المقامة في مدينة الكاظمية المُقدسة، بمناسبة حلول ذكرى إستشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام)”.
واضاف ان “الاعرجي اطلع على سير الإجراءات المُتخذة من قبل الأجهزة الأمنية”،مشددا على “أهمية التعاون بين تلك الأجهزة والزائرين الوافدين للمدينة بهدف تفويت الفرصة على العصابات الإرهابية التي تحاول إستهداف المواطنين في هكذا مناسبات دينية بهدف بث الفتنة الطائفية”.
واكد البيان ان “الاعرجي وجه بتسهيل دخول المستلزمات الضرورية لإقامة المواكب والهيئات إلى المدينة المُقدسة لإحياء الذكرى الأليمة”.
وكان رئيس لجنة الامن والدفاع النائب حاكم الزاملي تابع، امس الثلاثاء، سير تنفيذ الخطة الامنية الخاصة بزيارة الامام الكاظم “ع”، كما تفقد وزير الدفاع خالد العبيدي خلال زيارته الى الكاظمية، امس الثلاثاء، الخطة الأمنية الخاصة بزيارة الإمام الكاظم (ع).

يذكر أن ملايين المسلمين يقصدون سنويا مدينة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد وذلك لإحياء ذكرى استشهاد الإمام موسى الكاظم (ع)، فيما تعمد القوات الأمنية الى اتخاذ إجراءات مشددة وقطع بعض الطرق والشوارع لحماية الزائرين.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها