وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

97 حالة اختناق في كركوك بسبب العاصفة الترابية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت دائرة محافظة كركوك، الاربعاء، عن تسجيل 97 حالة اختناق بسبب العاصفة الترابية التي ضربت المحافظة، موكدة ان هذه الحالات تلقت العلاج اللازم وغادرت المستشفيات.

وقال مدير اعلام صحة كركوك حسين صابر لوكالة “بغداد تايمز” إن “مستشفيات كركوك أستقبلت 94حالة ضيق تنفس وربو منذ ليلة امس وحتى صباح اليوم”، مبينا ان “تلك الحالات توزعت بواقع 37 حالة في مستشفى كركوك العام و15حالة في مستشفى آزادي التعليمي و15 حالة اخرى في مستشفى داقوق العام و27 حالة في مستشفى الاطفال”.
واكد صابر أن “ردهات الطوارئ في مستشفيات كركوك وسيارات الاسعاف المدني منتشرة لتقديم الدعم للمرضى من المصابين بحالات ضيق التنفس والربو بسبب العاصفة الترابية التي شهدتها المدينة”، لافتا الى ان “هذه الحالات تلقت العلاج اللازم من خلال الكوادر الطبية والتمريضية وقد غادر المرضى المستشفيات بعد تحسن حالتهم”.

وأعلنت دائرة الأنواء الجوية في كركوك، اليوم الأربعاء (13 ايار 2015)، عن تعرض المحافظة الى عاصفة ترابية شديدة القوة تسبب عنها عدة حوادث، فيما أكدت دائرة الدفاع المدني في المحافظة أن العاصفة دمرت أبراج اتصالات وحدوث حريق في مقر شرطة النجدة، لفتت الى إنقاذ 20 عائلة حوصرت في مساكنها بعد سقوط أسقفها بسبب شدة العاصفة.

يشار الى ان هيئة الأنواء الجوية توقعت، أمس الثلاثاء (12 أيار 2015)، أن تشهد الأيام المقبلة من الأسبوع الحالي أمطار ليلية خفيفة مصحوبة بعواصف رعدية مع تصاعد الغبار في أماكن متفرقة من البلاد.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.