وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



حنان الفتلاوي النائب

الفتلاوي تصف المتحدث باسم المجلس الاعلى ابو كلل “الصغير الذي لا يستحق الرد” عقب التصريحات الاخيرة

وكالة بغداد تايمز(بتا)

وصفت رئيسة حركة إرادة النائي حنان الفتلاوي، المتحدث باسم المجلس الإسلامي الأعلى العراقي بليغ ابو كلل بـ”الصغير الذي لا يستحق الرد”، مطالبة رئيس المجلس السيد عمار الحكيم بموقف رسمي تجاه تصريحات ابو كلل بحقها، فيما هددت بمقاضاة ابو كلل والمجلس أن لم يتخذوا موقفاً.
وقالت الفتلاوي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه”أطالب رئيس المجلس الاسلامي الاعلى السيد عمار الحكيم بموقف رسمي مما صدر على لسان المتحدث الرسمي باسمهم المدعو بليغ ابوكلل .. الذي ظهر امس في احدى الفضائيات وتحدث بحديث مسيء عني تضمن سب وتشهير واساءة بحقي”.
وأضافت “فهل يجوز ياسيد عمار ان يصدر هذا الكلام غير المهذب والمسيء من تيار اسلامي شيعي طالما قلتم وكررتم انكم ابناء المرجعية .. فهل يجوز ياابناء المرجعية ان يصدر من متحدثكم كلام مسيء وغير مهذب وغير لائق ولايمت لاخلاق الاسلام والتشيع باي صله لمجرد اختلافات سياسية”

متسائلة “هل هذه هي اخلاق أهل البيت التي تربينا عليها.. ماذا تركتم للدواعش ومالفرق بينكم وبينهم في السلوك تجاه امرأة”.
وتابعت الفتلاوي “لا اوجه خطابي للمدعو ابوكلل لانه صغير ولايستحق الرد.. اوجه كلامي للسيد عمار .. سبق واساء لي المدعو والمتحدث باسمكم واعتذرتم انتم نيابة عنه وقلتم لن يتكرر ومازلت احتفظ برسالة الاعتذار .. لكن ان تتكرر الاساءة من جديد دون اجراء منكم فهذا لن ارضاه ولن اسكت”، مهددة بالقول “سأرفع دعوى قضائية ضده وضد المجلس الاعلى ان لم يتخذوا موقفاً وسيرد عليكم جمهوري وليس انا”.
واستغربت رئيسة حركة إدارة أن ” يجعل المجلس الاسلامي الاعلى شخصاً مثل هذا ناطقاً باسمه .. شخص يسيء لتاريخكم وشهداءكم وسمعتكم …وستخسرون الكثير بسبب هذه التصرفات”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.