وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



علماء-الانبار

علماء الدين في الانبار: احداث الأعظمية مؤامرة تقف ورآها اجندات تعمل على اثارة النعرات الطائفية

وكالة بغداد تايمز(بتا)

وصف علماء الدين في محافظة الانبار، الخميس، الاحداث المؤلمة التي شهدتها مدينة الاعظمية بأنها مؤامرة تقف وراءها اجندات تعمل على اثارة النعرات الطائفية بين ابناء الشعب الواحد .
وقال الشيخ غالب العيساوي امام وخطيب جامع الرحمن في عامرية الفلوجة لوكالة “بغداد تايمز” ان “ماحصل في مدينة الاعظمية اليوم من احداث مؤلمة قادها ثلة مجرمة حاولت بكل الوسائل اثارت النعرات الطائفية بين ابناء الاعظمية والكاظمية لكن تصدي اصحاب العقول الوطنية المخلصة من كافة اطياف الشعب العراقي اثبت للعالم كله ان وحدة المجتمع خط احمر لايمكن تجاوزها مها كانت الظروف”.
واضاف ان “الحكومة الاتحادية مطالبة بضرب بيد من حديد كل من يقوم بهذه الاعمال المنافية للدين الاسلامي الحنيف وعدم التهاون مع هذه الثله مهما كان ميولها وموقعها لضمان عدم تكرار ماحصل في مناطق اخرى قد تستغلها اصحاب النفوس الضعيفة لركوب موجة الطائفية للحصول على مكاسب سياسية وحزبية”.
وتابع الشيخ العيساوي قائلا ان” تماسك مكونات الشعب العراقي احبطت اليوم مؤمراة حاكت خيوطها اجندات تعمل على اثارة النعرات الطائفية بين مكونات الشعب العراقي والحمد لله رب العالمين انكشفت خططهم وخرج ابناء الشعب العراقي متوحدين بفضل همة اصحاب العقول الوطنية المخلصة لله والوطن “.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.