وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



مشردين امريكا

تزايد أعداد المشردين في لوس أنجلوس بنسبة 12 %

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أرتفعت أعداد المشردين في مقاطعة لوس أنجلوس بنسبة 12 % على مدى العامين المنصرمين، وسط تباطؤ التعافي الاقتصادي الذي أدى إلى مزيد من البؤس للسكان الأكثر فقرا في ثاني أكبر مدينة أميركية، وفقا لدراسة نشرتها هيئة الرعاية للمشردين في لوس أنجلس.
وأشار الهيئة الى “ركود الأجور أو تراجعها بين أصحاب الدخول الأدنى، وبقاء معدل البطالة المحلي عند مستويات أعلى من المتوسط على مستوى الولاية وعلى المستوى القومي كان وراء تزايد اعداد المشردين”.
وقال المدير التنفيذي للهيئة بيتر لين “الاقتصاد تحسن لكن ليس للأشخاص الأكثر عرضة لمخاطر التشرد ووفقا للإحصاء الأحدث، الذي تجريها الهيئة كل عامين، فإن ما يقدر بحوالي 44300 شخص يعيشون في الشوارع أو في سيارات أو في مبان مهجورة أو في ملاجئ أو في “سكن انتقالي” تموله الحكومة في أي ليلة في لوس أنجلوس”.
وبين ان هذا الرقم بدأ بزيادة الذي يستند إلي إحصاء سكاني أجري في يناير- بنسبة 12 بالمائة أو ما يقرب من خمسة آلاف شخص في أنحاء لوس أنجلوس مقارنة بالأعداد التي أعلنت في التقرير السابق الصادر عام 2013 . وارتفع عدد العائلات التي لديها أطفال التي يشملها الرقم الإجمالي للمشردين بنسبة 12 بالمائة عن عام 2013.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.