وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



العراق يشارك في اجتماع “حلف الناتو” في العاصمه الهنغارية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

يشارك العراق في اجتماعات المنتدى البرلماني لأعضاء دول حلف الناتو التي ستعقد، اليوم، في العاصمة الهنغارية بودابست لمناقشة القضايا العالمية والأحداث الجارية في الشرق الاوسط، فضلاً عن الحرب الدائرة ضد تنظيم “داعش” في العراق وسوريا، ومن المقرر أن يلقي نائب رئيس مجلس النواب ئارام شيخ محمد كلمة العراق في المنتدى.
وقال مكتب شيخ محمد في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه إن “نائب رئيس البرلمان وصل إلى العاصمة الهنغارية بودابست على رأس وفـد برلماني للمشاركة فـي اجتماعات المنتدى البرلماني لأعـضاء دول حلف الناتو”، مبيناً أن “أعمال المنتدى تستغـرق ثلاثة أيام متتالية”.
وأضاف أن “الهدف من زيارة الوفد مناقشة القضايا العالمية العامة والمعقدة في الشرق الأوسط على وجه الخصوص، وتسليط الضوء على المخاطر والعقبات التي تواجهها منظمة حلف شمال الأطلسي، فضلاً عن الحرب الدائرة ضد تنظيم داعش في العراق وسوريا”، لافتاً إلى أنه “من المقرر أن يلقي شيخ محمد كلمة العراق في الاجتماعات”.
ومن المقرر أن تشارك في اجتماعات منتدى أعضاء دول حلف الناتو التي ستعقد، اليوم، في بودابست، 600 شخصية سياسية عالمية وممثلين عن أعضاء لحلف الشمال الأطلسي، منهم بصفة دول مشاركة وآخرين بصفة دول صديقة لحلف الناتو، وسيشارك العراق بالصفة الثالثة


تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها