وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



خارطة محافظة الأنبار
خارطة محافظة الأنبار

الانبار: سيارة مفخخة تستهدف جسر التأميم غرب الرمادي

وكالة بغداد بغداد تايمز (بتا):

أفاد مصدر امني في محافظة الانبار اليوم السبت بان سيارة ملغومة انفجرت على جسر التأميم غرب الرمادي كانت متجهة الى مديرية اجرام المدينة.
وقال المصدر ان”اشتباكات عنيفة تدورفي مناطق وسط الرمادي مع مشاركة طيران الجيش لتحرير المناطق التي دخلتها عصابات داعش الارهابية امس الجمعة”.

وكانت مجموعات من عصابات داعش الارهابية تسللت الى بعض احياء الرمادي امس باستخدام العجلات الملغومة وسيطرت على بعض المناطق بينها المجمع الحكومي فيما باشرت القوات الامنية بعملية التصدي للارهابيين بمشاركة طيران الجو العراقي والتحالف الدولي والحقت خسائر كبيرة بهم.

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي عقد اجتماعا بالقيادات العسكرية والامنية وقيادة القوة الجوية وجهاز مكافحة الارهاب بحضور وزيري الدفاع والداخلية لمناقشة اخر مستجدات الاوضاع الامنية وتداعيات الاحداث في الرمادي”.

وأوعز العبادي “ببذل المزيد من الجهود في محاربة داعش وبالاخص في محافظة الانبار وطرد العصابات الارهابية من الرمادي والحفاظ على ارواح المدنيين”.
من جانبها أعلنت وزارة الدفاع أمس عن وصول تعزيزات عسكرية كبيرة الى الانبار تضم وحدات من قوات التدخل السريع (سوات) والفرقة الذهبية الى مدينة الرمادي.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.