وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



كاظم-الشمري2

كاظم الشمري : يناشد رجال الدين بضرورة تبني الشباب العراقي وتحصين عقولهم من فنت دواعش

وكالة بغداد تايمز(بتا)

ناشد النائب عن ائتلاف الوطنية كاظم الشمري، السبت، رجال الدين الى تبني منهج توعية للشباب العراقي من مخاطر “دواعش الظل”، مبينآ أن هناك اطراف لا يروق لها أن يصل البلد الى بر الامان.

وقال الشمري في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”نسخة منه، إن “ماحصل في الاعظمية قبل ايام دق ناقوس الخطر على امور اخرى ربما تمثل خطوة نستطيع اعتبارها مدروسة ولم تأتي من فراغ من قبل اطراف تعمل جنبا الى جنب مع الدواعش تنفيذا لمخطط تمزيق وحدة النسيج العراقي حتى اصبحوا دواعش الظل”.

واضاف الشمري “اننا في الوقت الذي نثني فيه على دور القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ووزيري الدفاع والداخلية خالد العبيدي ومحمد سالم الغبان وقائد عمليات بغداد الفريق الركن عبد الامير الشمري واهالي الاعظمية الاصلاء في احتواء الازمة وافشال المؤامرة الرخيصة مدفوعة الثمن ونمني الانفس في ملاحقة الجناة ومعاقبتهم امام مراى الجميع ليكونوا درسا لغيرهم، فاننا ندعو رجال الدين الى تبني منهج توعية للشباب العراقي من مخاطر دواعش الظل كما هو خطر ارهاب داعش والقاعدة”.

وتابع الشمري أن “العراق امام تحديات كبيرة وهنالك اطراف لايروق لها ان يصل البلد الى بر الامان”، لافتا الى أن “حصول هكذا حوادث مخجلة بالتزامن مع تلويح الكونغرس الاميركي للتعامل مع العراق على اساس مكونات وتصعيد الدواعش في الرمادي وبيجي هو دليل على وجود مخطط ليس بالسهل لاعادة العراق الى المربع الاول تمهيدا لتمزيقه الى دويلات صغيرة وليس مجرد اقاليم”.

يذكر ان الفتنة التي حصلت في منطقة الاعظمية بزيارة الإمام الكاظم عليه سلام دعت الكثير من شخصيات تطالب بضرورة صد هذة الفتن ومحاربتها .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.