وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



الأمن ودفاع النيابية :تطالب العبادي بإعفاء قائد عمليات الأنبار من مهامه

وكالة بغداد تايمز(بتا)
طالب عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية نيازي معمار اوغلو، الاثنين، القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بإعفاء قائد عمليات الانبار من مهامه وإحالته للتحقيق فورا، وعزا السبب لفشله في قيادة عمليات الانبار ولتسليمه الفرقة 12 سابقا في كركوك.

وقال اوغلو في بيان تلقت وكالة”بغداد تايمز”نسخة منه، “نطالب العبادي بإعفاء اللواء الركن محمد خلف سعيد من مهامه وإحالته للتحقيق فورا لفشله في قيادة عمليات الانبار ولتسليمه الفرقة 12 سابقا الى الجهات المتنفذة في كركوك”.

وكان مصدر امني في محافظة الانبار كشف، السبت (11 نيسان 2015)، عن تكليف اللواء الركن محمد خلف سعيد بمهام قائد عمليات الانبار بالوكالة.

حيث وجه القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، أمس الأحد (17 أيار 2015)، هيئة الحشد الشعبي بالاستعداد مع القوات المسلحة وأبناء العشائر لتحرير الانبار من “داعش”، موضحاً أن التوجيه جاء استجابة لمناشدة الحكومة المحلية وشيوخ العشائر وعلماء الدين بالمحافظة.

وشهدت محافظة الأنبار تطورات أمنية لافتة تمثلت بسيطرة “داعش” على مناطق مهمة في الرمادي، فيما أعدم التنظيم عشرات الأشخاص في المحافظة، وسط تصاعد الدعوات بضرورة إرسال تعزيزات أمنية للمحافظة مسنودة بالحشد الشعبي من أجل طرد التنظيم من المحافظة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.