وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



الحشد الشعبي مواجهات قتال

سرايا عاشوراء: تواجدنا في الانبار جاء بطلب من القائد العام للقوات المسلحة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد قائد لواء الامام علي “ع” التابع لسرايا عاشوراء كاظم الجابري ان قوات من السرايا توجهت الى منطقة النخيب بناءا على أوامر من قبل القائد العام للقوات المسلحة.

وقال الجابري في بيان صدر عن مكتبه الإعلامي، الاثنين، وتلقت “بغداد تايمز”، نسخة منه، ان “سرايا عاشوراء متواجدة في منطقة الكرمة ضمن خطة مسك الأرض”، مبينا ان “تحركنا نحو منطقة النخيب جاء بناءا على أوامر القائد العام للقوات المسلحة”.
واضاف ان “الفوج الرابع من تشكيلات سرايا عاشوراء سيتحرك الى الجزيرة جنوب غرب صلاح الدين لعمل حائط صد باتجاه الانبار”، مبينا ان “السرايا تتمركز في ثلاث مناطق ستراتيجية وهي الكرمة والنخيب والجزيرة بالتنسيق مع قواتنا الأمنية وقادة فصائل الحشد الشعبي”.
وأشار الى “وجود ثلاث افواج تابعة للسرايا متواجدة في الانبار وان مزيدا من الافواج ستلتحق اليوم”، موضحا ان ” فصائل سرايا عاشوراء المنتشرة في مدن متنوعة من محافظة الانبار بدأت بارسال تعزيزات لصد هجمات متوقعة لتنظيم داعش الارهابي بعد سقوط مدينة الرمادي مركز محافظ الانبار بعد هجوم واسع استغرق ٣ أيام”.

هذا وكان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة اعطى اوامره الى قوات الحشد الشعبي للدخول الى محافظة الانبار وتحريرها من عصابات داعش الارهابية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.