وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



دفتر عزاء حسن مصطفى يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
دفتر عزاء حسن مصطفى يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

دفتر عزاء حسن مصطفى يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

وكالة بغداد تايمز (بتا):

توفي صباح اليوم الثلاثاء، النجم المصري الكوميدي حسن مصطفى، بعد صراعٍ ليس بالقصير مع المرض الذي ألزمه غرف العناية المركزة بمستشفى الأنجلو الأمريكية في مصر خلال الفترة الأخيرة.

وفور شيوع الخبر، سارع الجميع في المشاركة في دفتر عزاء النجم الراحل، والذي كان من بينهم النجم أحمد السقا الذي نعى الراحل عبر صفحته الموثقة بموقع “فيس بوك” قائلاً: “حسن مصطفى، رحمة الله عليك، إبداع لا ينسى في ذاكرة السينما والمسرح والتليفزيون”، واستخدم نفس الوسيلة الفنان الآخر حسن الرداد وكتب عبر صفحته “توفي الفنان حسن مصطفى، رحمة الله عليه وإنّ لله وإن إليه راجعون”.

وشارك في دفتر عزاء مواقع التواصل الاجتماعي نجلة الفنان الراحل نجلاء حسن مصطفى، كاتبةً عبر حسابها بالفيس بوك: “افتقدت أغلى الناس، في الجنة إن شاء الله”.

كما دشن عددٌ من نشطاء “تويتر” هاشتاقاً باسم الراحل تصدر تريندات موقع التواصل الاجتماعي، بعد أن سارع الجميع في تقديم العزاء لأسرته من خلاله، وكان من بينهم حسن أمين، والذي قال “العيال كبرت وماتت وكمان ناظر المدرسة مات”، أما بيتر فقال: “وداعاً ناظر مدرسة المشاغبين”، وبنفس المعني عبر كريم المنياوي عن حزنه قائلاً: “العيال ماتت وأبوهم واتقفلت المدرسة”.

وكان من بين المغردين أيضاً النجم خالد النبوي، والذي دوَّن عبر هذا الهاشتاق قائلاً: “الفنان الكبير حسن مصطفى رحمك الله بقدر ما أسعدتنا وستظل ضحكة كبيره فى قلوبنا”.

والجدير بالذكر، أن الفنان الراحل كان قد عانى من تدهورٍ كبير في صحته خلال الأسبوعين الماضيين، ويعد أحد أبرز نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، وتعد أبرز أعماله مسرحيات “مدرسة المشاغبين” و”العيال كبرت”، كما قدم للسينما والتليفزيون العيد من الأعمال الرائعة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.