وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



الجيش جيش مدفعية

مقتل مسؤول الانتحاريين (ادم 40) بمدفعية القوات الامنية

وكالة بغداد تايمز (بتا) 
أفاد مصدر امني الانبار، الأربعاء، بأن مدفعية الفرقة الأولى استهدفت مقر القوة الإضافية لعصابات “داعش” الإجرامية في الكرمة، مؤكداً قتل مسؤول الانتحاريين المدعو “آدم 40” و15 آخرين، فيما أشار إلى تدمير عجلتين تحملان رشاش 23 في منطقة الشهابي.
وقال المصدر في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن “مدفعية الفرقة الأولى في قيادة عمليات الانبار استهدفت بضربات صاروخية دقيقة مقر القوة الإضافية لعصابات داعش الإجرامية في ناحية الكرمة شرقي الفلوجة، وتمكنت من قتل مسؤول الانتحاريين ويدعى آدم 40، بالإضافة إلى 15 آخرين من مجرمي داعش”.مضيفاً أن “المدفعية دمرت مقر تتواجد فيه قوة بإمرة المجرم أبو عائشة وقتلت من فيه”، مشيراً إلى “تدمير عجلة تحمل رشاش 23 مقابل منطقة الشهابي شرقي الفلوجة، وتدمير عجلة أخرى وقتل من فيها”.
مؤكداً المصدر الذي فضل عدم الكشف عن أسمه، أن “القوات الأمنية قصفت موقعاً تتحصن فيه عدد من قيادات اعش وتمكنت من قتل كل من أبو أحمد وأبو نبأ وأبو أيوب وأبو حارث وأبو عبد الله وأبو جسام”.
وكانت قيادة عمليات بغداد أعلنت أمس الثلاثاء، مقتل انتحاريا قرب جسر الحراريات وتدمير عدة أوكار داعشية بضربات جوية في الكرمة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.