وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



مركز التنمية ابراهيم

ابراهيم البغدادي: القطاع الخاص العراقي يحضى بدعم حكومي كبير رغم ظروف البلد الصعبة

ابراهيم البغدادي .

 

 

 

 

 

 

 

 

ابراهيم .. البغدادي

 

 

 

 

 

 

 

 

وكالة بغداد تايمز (بتا)

عقد مركز تنمية الاستثمار والاعمار العراقي ندوة نقاشية تحت عنوان ((الازمة المالية وانعكاساتها على السياسة النقدية)) برعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء روز نوري شاويس وبحضور هيثم الجبوري عضو اللجنة المالية النيابية علي اسماعيل العلاق محافظ البنك المركزي العراقي ووكلاء وزارة التخطيط ومعاون مدير الهيئة العامة للضرائب وعدد من الخبراء الاقتصاديين والأكاديميين والمستشارين اضافة الى مدراء وممثلي المصارف الأهلية والحكومية والعربية والإقليمية وعدد من رموز القطاع الخاص.

واشاد رئيس مركز تنمية الاستثمار والاعمار العراقي، ابراهيم البغدادي، بتواصل ودعم الحكومة للقطاع الخاص رغم الظروف المالية العصيبة التي يمر بها بلدنا.

موكداً ان “قرار خلية الأزمة القاضي بتخصيص مبلغ (٢) ترليون دينار كدفعة أولى للمستحقات المالية المتأخرة لشركات القطاع الخاص خير دليل على هذا الدعم”.

موضحا ان “حضور هذا العدد من المسؤولين والمهتمين بالشان الاقتصادي، هو دليل على حرصهم واهتمامهم بالقطاع الخاص وجديتهم بالتفاعل وإيجاد الحلول لحزمة المشاكل والمعوقات التي يعاني منها هذا القطاع الحيوي”.

من جانبه أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء روز نوري شاويش يدور القطاع الخاص ومركز تنمية الاستثمار والإعمار”، مؤكدا على “دعم مجلس الوزراء واللجنة الاقتصادية لهذا القطاع ووعد بان تكون اللجنة الاقتصادية ومجلس الوزراء على استعداد كامل لمناقشة مقترحات القطاع الخاص وماتتمخض عنه هذه الندوة من توصيات واقعيه قابله للتطبيق وايجاد الحلول المناسبة من اجل دعم وتنمية القطاع الخاص العراقي”.

 

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.