وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



العبيدي: القوات العراقية ستقتحم تك

وزير الدفاع يتفقد القوات الامنية والحشد الشعبي في قاعدة الحبانية وناحية الخالدية في محافظة الانبار

وكالة بغداد تايمز (بتا)

تفقد وزير الدفاع خالد العبيدي، الخميس، قاعدة الحبانية وناحية الخالدية في محافظة الانبار، على رأس وفد عسكري رفيع، فيما التقى بالمنتسبين ومتطوعي الحشد الشعبي المتواجدين في “ساحات القتال”.

وقالت وزارة الدفاع في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”نسخة منه، إن “وزير الدفاع خالد متعب العبيدي تفقد، اليوم الخميس، قاعدة الحبانية وناحية الخالدية في محافظة الانبار، على راس وفد ضم محافظ الانبار ومسؤوليها وقائد طيران الجيش ومعاون رئيس أركان الجيش للعمليات وقائد القوات البرية وكبار ضباط وزارة الدفاع”.

 

وأوضحت الوزارة أن العبيدي “التقى بالمنتسبين المرابطين في ساحة القتال ومتطوعي الحشد الشعبي المتواجدين في قاعدة الحبانية”.

وكانت وزارة الدفاع أعلنت، في (18 أيار 2015)، وصول أرتال من الدبابات والمدرعات إلى معسكر الحبانية شرق الرمادي استعداداً لتحرير المدينة من تنظيم “داعش”.

وشهدت محافظة الانبار تطورات أمنية لافتة تمثلت بسيطرة “داعش” على مناطق مهمة في الرمادي، فيما أعدم التنظيم عشرات الأشخاص في المحافظة، الأمر الذي أجبر آلاف الأسر على النزوح من المدينة والتوجه نحو بغداد، وسط تصاعد الدعوات بضرورة إرسال تعزيزات أمنية للمحافظة مسنودة بالحشد الشعبي من أجل طرد التنظيم.

 



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.