وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



النائب قاسم الاعراجي

كتلة بدر تصف التحالف الدولي بـ”الأكذوبة الأمريكية”

وكالة بغداد تايمز (بتا)

وصف رئيس كتلة بدر النيابية قاسم الاعرجي، السبت، التحالف الدولي بـ”الأكذوبة الأمريكية”، مطالباً السفير الألماني اكهارد بروزه، بمنع تدفق الإرهابيين من أوربا للعراق والمنطقة، فيما أكد الأخير أن المشكلة الرئيسية في المنطقة هي السعودية لان الإرهاب ولد فيها.
وقال الاعرجي في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إنه “التقى اليوم بالسفير الألماني اكهارد بروزه، وبحث معه الأوضاع السياسية وانتصارات القوات الأمنية، والعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها”.
وأضاف الاعرجي أنه “أكدنا للسفير بأن التحالف الدولي عبارة عن أكذوبة ساقتها أمريكا والدليل تمدد عصابات داعش الإجرامية في المناطق”، مطالباً بـ”منع تدفق الإرهابيين من أوربا للعراق والمنطقة”.
وشدد الاعرجي على “ضرورة تقديم المعلومات الاستخبارية للعراق عن الإرهابيين”، مشيراً إلى أن ” السفير الألماني أكد خلال اللقاء أن المشكلة الرئيسية في المنطقة هي السعودية لان الإرهاب ولد فيها”.
يشار إلى أن الطيران التحالف الدولي الذي تقوده أمريكا دائماً ما يتغاضى عن استهداف ارتال عصابات “داعش” الإجرامية وفي مناطق الانبار وصلاح الدين والموصل، فيما يعمد إلى استهدف مواقع فصائل المقاومة الإسلامية والقوات الأمنية العراقية بداعي “الخطأ”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.