وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



مجلس النواب العراقي (ارشيف)
مجلس النواب العراقي (ارشيف)

مجلس النواب : يعقد جلسته اليوم للتصويت والقراءة عدد من المشاريع والقوانين

وكالة بغداد تايمز (بتا)
عقد مجلس النواب جلساته ،اليوم السبت، 23 من الشهر الحالي بالجلسة ال40 من الفصل التشريعي الثاني للسنة التشريعية الاولى بالتصويت على مشروع قانون والقراءتين الاولى والثانية لعدد من مشاريع القوانين.
وذكر بيان للدائرة الاعلاميةللمجلس  تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، إن”جدول الاعمال يتضمن التصويت من حيث المبدا على مشروع قانون ايجار الاراضي الزراعية والقراءة الاولى لمشروع قانون تعديل قانون ضريبة الدخل رقم 113 لسنة 1982 والقراءة الاولى لمشروع قانون تعديل قانون نقابة المحاسبين والمدققين رقم 185 لسنة 1969″.
واضاف البيان “كما يتضمن جدول الاعمال ايضا القراءة الثانية لمشروع قانون اعفاء الشركات الاجنبية والمقاولين الثانويين الاجانب المتعاقدين في عقود جولات التراخيص من الرسوم ، والقراءة الثانية لمشروع قانون الهيئة العامة لضمان حقوق الاقاليم والمحافظات غير المنتظمة في اقليم والقراءة الثانية لمشروع قانون تثبيت الملكية في الارضي الزراعية والبساتين المستثناة من اعمال التسوية”.
يذكر ان مجلىس النواب رفع جلسته 39 يوم الاربعاء الماضي والتي عقدت برئاسة سليم الجبوري وبحضور 211 نائبا الى اليوم بعد ان صوت على قانون واحد والانتهاء من القراءة الثانية لثلاثة مشروعات قوانين.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.