وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



كاظم-الشمري2

كاظم الشمري: يتعبر تهديدات دواعش بأنها مجرد دعابة مؤكدآ ان بغداد بعيدة عن الخطر

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعتبر النائب كاظم الشمري ،الاثنين، تهديدات تنظيم داعش بدخول بغداد قبل شهر رمضان المبارك بأنها مجرد دعابة ، موكدآ ان العاصمة بعيدة عن خطر هذا التنظيم الارهابي ، مبينآ أن قيادة عمليات بغداد أصبحت هي صاحبة المبادرة في ضرب دواعش.

وقال الشمري في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”نسخة منه، إن “قيادة عمليات بغداد أصبحت أقوى من المجاميع الإرهابية المتشرذمة التي لن تصمد في هجومها إن فكرت به لساعات قليلة”، مؤكدا أن “بغداد كانت ومازالت محمية ومؤمنة بشكل كامل ولم تتأثر بالانهيارات الأمنية التي حصلت في أواسط العام الماضي بعد اجتياح الدواعش لعدة محافظات”.

وأضاف الشمري، أن “أهالي بغداد عليهم الاطمئنان وعدم الاهتمام بتلك الإشاعات الرخيصة التي يحاول طبول الدواعش بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو قنوات الإعلام التابعة لهم وهي مجرد خرافات وأوهام”، موضحا أن “تهديدات داعش بدخول بغداد قبيل شهر رمضان المبارك بمجرد دعابة هم أنفسهم لا يصدقونها”.

واشار الشمري الى أن “قيادة عمليات بغداد بقائدها وضباطها ومنتسبيها يعملون بكل إخلاص وتفاني ليلا نهارا حتى أصبحت هي صاحبة المبادرة في ضرب أوكار الإرهاب وخرجت من موقع الدفاع للهجوم”.

واكد الشمري على “ضرورة استمرار التلاحم بين أبناء العاصمة والأجهزة الأمنية وان يكونوا عيونا لكشف أي تحركات غريبة أو مثيرة للشبهة هنا أو هناك والإبلاغ الفوري بأي معلومات مهما كانت بسيطة بمنظورهم كي يتم التعامل معها من قبل الأجهزة المختصة لتفويت الفرصة على أعداء العراق لتحقيق غاياتهم المريضة”.

يشار الى ان القيادات الأمنية تؤكد أن العاصمة بغداد محصنة، وتدعو الى الحذر من الشائعات التي تصدر بهذا الصدد، وتطمئن الناس باستمرار.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.