وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



image

مجلس محافظة بغداد: يبحث عن منافذ لانجاز المشاريع فيها

وكالة بغداد تايمز (بتا)
كشف مجلس محافظة بغداد ،الاثنين، عن سعي المحافظة لايجاد منافذ بديلة لانجاز المشاريع المعطلة فيها نظراً لقلة التخصيصات المالية ضمن موازنة العام 2015.
وقال عضو المجلس سعد الدراجي في تصريح لوكالة  “بغداد تايمز” إن “الكثير من المشاريع معطلة ومتلكئة بسبب قلة التخصيصات المالية وان المحافظة تبحث عن اي منافذ لاتمام تلك المشاريع , مبيناً ان المجلس سبق واتخذ قرارا بتمشية المشاريع التي فيها نسبة انجاز كبيرة وتأجيل الاخرى “.
واضاف الدراجي ان “من ضمن الحلول الاعتماد على الاستثمار وجذب المستثمرين لتنفيذ المشاريع التي من خلالها يتم خدمة المواطن البغدادي”
يذكر ان عضو مجلس محافظة بغداد فاطمة الحسني شددت على ضرورة انشاء المشاريع عن طريق الاستثمار مشيرة الى ان ” ما خصص لمحافظة بغداد من موازنة 2015 فقط للمشاريع المستمرة والمهمة”. وذكرت الحسني “ان انخفاض اسعار النفط والعجز بالموازنة يلقي بضلاله على تنفيذ المشاريع وتخفيض ما خصص لمحافظة بغداد من موازنة 2015 “.
موكدة ان ” اموال 2015 المخصصة للمحافظة ستصرف للمشاريع المستمرة والمهمة جدا ، منوهة الى انه بالنسبة للحلول البديلة بالامكان فتح ابواب الاستثمار “، مؤكدة ” ضرورة ازالة جميع المعرقلات امام المستثمرين “.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.