وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



العبيدي

محلل سياسي: هناك تقصير كبير في وزارة الدفاع والعبيدي “غير مؤهل لادارة المعارك ضد داعش”

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد المحلل السياسي ابراهيم السراج ،الاثنين،  وجود تقصير كبير في عمل وزارة الدفاع بسبب وجود قيادات فاسدة ، وفيما بين ان الوزارة لا تعمل بالمستوى المطلوب وتوجد علامات استفهام كثيرة على ادائها ،وصف وزيرها بغير المؤهل لادارة المعارك ضد داعش .
وقال السراج في تصريح لوكالة”بغداد تايمز” ان ” وزير الدفاع غير مؤهل لادارة المعارك ضد داعش ” مشيرا الى ان ” العبيدي اعطي صلاحيات كبيرة من قبل القائد العام للقوات المسلحة وهذا يصب في خدمة داعش ” .
واضاف ان ” وزارة الدفاع لا تعمل بالمستوى المطلوب وتوجد علامات استفهام كثيرة على ادائها بسبب وجود قيادات فاسدة ، فضلا عن وجود مراتب عسكرية تدين بالولاء لداعش ” .
وتابع ان”  تلك القيادات الخائنة لعملها والمتواطئة مع داعش تحاول كسر شوكة الجيش العراقي واحباط معنوياته ” لافتا الى ان ” ذلك تجسد جليا في ألاوامر التي اعطيت من بعض القيادات العسكرية للإنسحاب من الرمادي ما ادى الى سقوطها بيد داعش ” .
واشار الى ان ” قائد شرطة الانبار اعطى اوامر الانسحاب ايضا لاكثر من 35 الف شرطي ” مبينا ان ” هذه الافعال وعلى الرغم ما احدثته من خسائر كبيرة للارض والمعدات العسكرية ، الا انها تصب ايضا بتضخيم داعش واعطائه زخما معنويا في الداخل والخارج



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.