وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



النائب-حيدر-الملا

اتحاد القوى يصف إلغاء عضوية مشعان الجبوري بـ” تطهير تكريت من داعش”

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اعتبر اتحاد القوى العراقية، الثلاثاء، إلغاء عضوية النائب مشعان الجبوري من قبل رئاسة البرلمان بأنه نقطة انطلاق لتطهير البرلمان من “المزورين والمزايدين وداعمي الإرهاب”، ووصف ذلك “التطهير”بتطهيرتكريت مِن تنظيم “داعش”.

وقال عضو المكتب السياسي لاتحاد القوى حيدر الملا في بيان صحافي تلقت “بغداد تايمز” نسخة منه ان “بعد ان طهرت تكريت مِن تنظيم داعش الإرهابي تطهرت اليوم من منهجية الارتماء لمن يدفع أكثر”، موضحاً أن “قرار رئاسة مجلس النواب بإخراج المتهم بالتزوير والمدان بجرائم النشر مشعان الجبوري من مجلس النواب وإنهاء عضويته، شكل نقطة انطلاق نحو تطهير مجلس النواب من المتهمين بالتزوير والمزايدين على حقوق أهلهم وشعبهم وداعمي الإرهاب وتنظيم القاعدة”.

وأضاف الملا أن “الجبوري حاول ان يخلق الأزمات في المجلس ويتهم الشرفاء ويثير الفتن طيلة تواجده بالمجلس في محاولة للتغطية على جريمة تزويره للشهادة المتهم بها”، متابعاً “نبارك لمجلس النواب هذه الخطوة التي أعطت بارقة أمل للشعب العراقي من حقيقة مفادها ان الحق يعلو ولا يعلى عليه”.

يذكر أن النائب عن اتحاد القوى مشعان الجبوري كشف، الجمعة (26 أيار 2015)، أنه حصل على شهادة الاعدادية من سوريا في العام 1998 ودخل بموجبها الى جامعة دمشق في العام 2005، مشيراً إلى أن بموجب تلك الشهادتين رشح للانتخابات السابقة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.