وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



صورة مشعان الجبوري
مشعان الجبوري

مشعان الجبوري يخاطب خندق الكفر وسراق الأموال ودواعش السياسة بكسب معركتهم لهذا اليوم

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلن النائب المقال مشعان الجبوري ،الثلاثاء، ان قرار إلغاء عضويته من المجلس “انفعالي” مؤكداً انه لم يعرض على أعضاء المجلس للتصويت عليه.
وقال الجبوري في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ان ” خندق الكفر وسراق اموال النازحين والفاسدين ودواعش السياسة قد كسبوا معركتهم اليوم ”

مشيرا ان “الرئيس سليم الجبوري اعلن القرار امام البرلمان لانهاء عضويتي في البرلمان وذلك بعد ان انسحبت من الجلسة “.
واضاف ان “قرار استبعادي لم يكن مدرجا على جدول اعمال المجلس ولم يعرض الامر على التصويت والذي يتطلب ثلثي اعضاء البرلمان لانهاء عضوية نائب بحسب النظام الداخلي للمجلس “، مبينا ان “القرار جاء انفعاليا على خلفية تضامني مع النائب الصيادي واحتجاجي على الاعتداء الذي تعرض له “.
واشار الى ان “الوثيقة الدراسية صحيحة وقد قدم للبرلمان كل ما يثبت صحتها معززا بتاكيدات من وزارة التربية السورية ووزارة الخارجية السورية والسفارة العراقية والملحقية الثقافية العراقية ” ،متهما “وزير التربية الذي هو من الحزب الاسلامي أي ذات الحزب الذي ينتمي له سليم الجبوري باخفاء الكتب وعدم ارسال ما يثبت صحة وثيقته الدراسية الى مجلس النواب “.
وتابع “لقد كسب خندق الكفر معركة وسيرقصون ويفرحون لبعض الوقت ولكن مراهنتي على القضاء العادل في درجاته العليا التي لم يخترقها الفساد والطائفية بانها ستنصفي وتعيدني الى المجلس رغم انوف فئة الظلالة “.

فيما وصف اتحاد القوى الوطنية، الثلاثاء، إلغاء عضوية النائب مشعان الجبوري ب “تطهير تكريت من داعش”



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.