وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



image

بوفون: نمتلك فرصة ضئيلة أمام البرسا

وكالة بغداد تايمز (بتا)
صرح جيانلويجي بوفون حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي بأن فريقه يمتلك فرصة ضئيلة في مواجهته أمام نادي برشلونة الإسباني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
و من المقرر أن يلتقي الفريق الكاتالوني مع السيدة العجوز في نهائي التشامبيونزليج في العاصمة الألمانية برلين و ذلك يوم السبت 6 يونيو/حزيران المقبل.
في حين افتتح بوفون تصريحاته لشبكة ‘ ميدياست ‘ قائلاً ” سأعود إلى برلين بعد تسع سنوات ، دعونا نرى ما إذا كانت المشاعر هي نفسها ، و أنا لا أعتقد أن هناك فرقاً كبيراً في الأحساسيس منذ تسع سنوات “.
و أضاف الحارس الأسطوري قائلاً ” ضد برشلونة لدينا فرصة أقل من نسبة 35% ، و لكن لدينا بعض الأسلحة و يجب علينا أن نركز على ذلك “.
ثم أكمل جيجي كلماته قائلاً ” قبل مواجهتنا أمام ريال مدريد كانوا أمامنا بفارق متر ، و نحن لدينا مباراتين و تمكنا من تعويض فارق المتر بالإضافة إلى سنتيمتر واحد ، و هذا ما فعلناه “.
و أردف الحارس قائلاً ” بعد عشر سوانت ، لقد عانيت من أجل الوصول إلى هذا الهدف مع زملائي في الفريق ، النادي و الجماهير هم أشياء عظيمة و مجزية “.
بينما اختتم صاحب الـ 28 عاماً تصريحاته قائلاً ” لا يسعنا إلا القول – بكل وضوح و هدوء – نحن نعلم الصعوبات التي سنذهب لمواجهتها ، و سوف نحتاج القوة النفسية ، لأنك إذا نظرت و كأنك في أزمة فإن الخصم بإمكانه أن يقتلك بضربة واحدة “.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.