وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



image

كخطوة أولى للزواج “بالي بيك” وحبيبته ينتقلان للعيش معاً

وكالة بغداد تايمز (بتا)

خطوة جديدة نحو الزواج اتخذها الثنائي التركي الشهير الممثل بوراك أوزجيفت المعروف عربياً بـ “بالي بيك” من مسلسل “حريم السلطان” وحبيبته الممثلة التركي فهرية أفجين والتي اشتهرت عربياً بدور “نجلاء” في المسلسل التركي “الأوراق المتساقطة”.

فبعد أن انتشرت لهما صورة من منزل بوراك ظهرت فيها فهرية وسط عائلته كواحدة منهم، ها هما الآن يقرران العيش سوياً في بيت واحد.

وبحسب ما جاء في موقع Posta التركي فإن بوراك قام باستئجار منزل imageجديد ليعيش فيه برفقه حبيبته فهرية، وتبلغ قيمة الإيجار 4 آلاف ليرة تركية في الشهر الواحد.

وقد قامت فهرية بجمع أغراضها وملابسها من منزلها القديم وانتقلت لمنزلها الجديد مع بوراك.

وكانت علاقة بوراك وفهرية بدأت العام الماضي وتحديدا عندما اشتركا في بطولة مسلسل “طائر النمنمة”، لينتقل الحب من الشاشات إلى الواقع، وبعد انتهاء المسلسل حاول الثنائي إخفاء علاقتهما عن أعين الصحافة والإعلام، وبعدها اشتركا في بطولة فيلم سينمائي لكنهما لم يتمكنا من إخفاء العلاقة أكثر من ذلك خاصة في حفل افتتاح الفيلم عندما ظهرا وهما ممسكان بيد بعضهما البعض لأول مرة.

يًذكر أن فهرية شاركت الأسبوع الماضي ولأول مرة في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بصفتها سفيرة لماركة مستحضرات التجميل العالمية “لوريال باريس”.

ودخلت فهرية في قائمة أسوأ الإطلالات والتي نشرتها صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، وذلك بعد أن ارتدت فهرية فستان أبيض طويل وضيق من تصميم المصمم توم فورد، وقامت برفع شعرها ووضع مكياج داكن في العين.

كانت أخر أعمال عُرضت لبوراك أوزجيفت عربياً مسلسل “حريم السلطان”، أما فهرية فكان الجزء الثاني من مسلسل “ليث ونورا” أخر أعمالها



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.