وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



خالد العبيدي وزير الدفاع

العبيدي يتوعد عائلة الشهيد مصطفى بإنجاز معاملة الصبيحاوي التقاعدية وتسليم حقوقه كافة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكدت وزارة الدفاع، الخميس، التزامها بدعم أسرة الجندي مصطفى الصبيحاوي الذي أعدم مؤخرا على يد تنظيم “داعش” بمحافظة الأنبار وتقديم العلاج لوالده، في حين تعهد الوزير خالد العبيدي بإنجاز معاملة الصبيحاوي التقاعدية وتسليم حقوقه كافة.

وقالت الوزارة في بيان تقلت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه إنه “بأمر من وزير الدفاع خالد العبيدي زارت لجنة من الوزارة عائلة الشهيد مصطفى ناصر الصبيحاوي”،

مبينة أن “اللجنة نقلت تعازي ومواساة القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع إلى العائلة وأكدت وقوفها معها والإصرار على تحرير المناطق المغتصبة”.

وأضافت أن “اللجنة أكدت إصرارها على الأخذ بثأر الشهيد المغدور على يد عصابات داعش الإرهابية والتزام الوزارة بدعم عائلة الشهيد وتذليل جميع الصعوبات التي تواجههم ومعالجة والده بتركيب طرف صناعي لقدمه المبتورة في مركز الأطراف الصناعية”.

وتابعت أن العبيدي “اتصل بعائلة الشهيد مقدما تعازيه الحارة لها ووقوفه معها ومساندتها بكل ما تحتاج، وانجاز معاملة الشهيد التقاعدية واستلام كافة الحقوق”، لافتة إلى أن “العائلة أبدت ارتياحها وشكرها وتقديرها لزيارة اللجنة وتفقدها لأحوالها”.

يذكر أن تنظيم “داعش” تبنى إعدام الجندي العراقي مصطفى العذاري بعد أسره في مدينة الفلوجة، الأمر الذي أثار ردود فعل شعبية ورسمية غاضبة حيال هذه الجريمة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.