وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



image

بيكيه: سأنهي مسيرتي في برشلونة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد نجم دفاع فريق برشلونة الإسباني “جيرارد بيكيه” بإنه سوف ينهي مسيرته الكروية مع ناديه الكاتلوني، مشيراً إلى إنه لا يتخيل نفسه يلعب في يومًا ما بقميص آخر بخلاف برشلونة.
وكان بيكيه قد قدم مستويات رائعة للغاية مع كتيبة المدرب الإسباني “لويس إنريكي”، حيث قاد الفريق لتحقيق لقب الدوري الإسباني، والوصول إلى المباراة النهائية لبطولتي كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا.
وقال بيكيه في مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أعتقد بأن نهاية مسيرتي سوف تكون هنا في برشلونة، لا أعرف متى سيحدث ذلك لكن لا أتخيل أني بفريق آخر بخلاف البرسا”.
أضاف “في حال وجدت نفسي غير قادر على العطاء سوف اترك كرة القدم فوراً حتى لو كنت أبلغ من العمر 29 عام فقط، ثقتنا بأنفسنا جعلتنا نحقق الليغا ونصل لـ نهائي الكأس و الأبطال”.
تابع “يجب علينا أن نستمر بنفس النسق التصاعدي وان لا نتوقف ، مازال هناك نهائيين يجب الفوز بها ليكون موسمنا مثالي، الأن حان وقت كأس الملك ، نحن نريد احراز الكأس لانها مهمة بالنسبة لنا كـ دوري الأبطال”.
أتم “نحن نريد أن نذهب الى الاجازة بأفضل صورة ونحقق الفوز في النهائيات، لذلك يجب علينا التركيز في مباراة بلباو وكذلك في لقاء يوفنتوس”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.