شيخ محمد: يدعو الجهات الأمنية للقيام بعمليات أستباقية ضد الخلايا النائمة ببغـداد

اخبار العراق الامنية, تقارير | 810 | 1:39 م

شيخ محمد: يدعو الجهات الأمنية للقيام بعمليات أستباقية ضد الخلايا النائمة ببغـداد

وكالة بغداد تايمز (بتا)
دعا نائب رئيس مجلس النواب العراقي ارام شيخ محمد ،السبت، الجهات الأمنية بعمليات أستباقية لاعتقال الخلايا النائمة في بغـداد.
قال شيخ محمد في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”نسخة منه، إن ” يدين وبشـدة العمليات الأرهابية الجبانة التي طالت فندق بابل ونادي العلوية الأهلي وسـط العاصمة بغـداد وسـقوط عـدد من الشـهداء والجـرحى في محاولات يائسـة لهذه المجاميع الأرهابية بهـدف أثـارة الرعب والفوضى بين المواطنين”، مبينا بأن “هـذه الأعـمال الأجـرامية هي ردود أفعـال بسـبب أحراز التقـدم للقـوات العراقية والمتطوعين بأتجـاه مركز محافظة الأنبار وتحـقيق الأنتصارات على أرض المعركة”.
وأضاف محمد في البيان قائلآ “في الوقت الذي نؤكـد على دعـمنا الكامل للجيش العراقي والمتطوعين والعشائر والبيشمركة الذين يقاتلون اليوم تنظيم داعش الأرهابي وفخورين بما يحصل من تقـدم لتحرير الأراضي المغتصبة من دنس التكفيرين والظلامين”.  مطالب الجهـات الأمنية وعمليات بغـداد “بأتخـاذ أجراءات وتـدابير أمنية مشـددة في المداخل الرئيـسة للعاصمة بغـداد لحـماية أرواح الأهالي وممتلكاتهم، مع ضرورة رفع الجهد الأستخباراتي والقيام بعـمليات أستباقية للخلايا النائمة والكشـف عن أوكار الأرهابين وملاحـقة هؤلاء المجرمين والقصاص منهم أينما كانوا”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات