وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



العضاض

العضاض يتفقد العوائل النازحة في الغزالية ويقف على اثار الاعتداء الارهابي على فندق بابل

image

وكالة بغداد تايمز (بتا)

ضمن جولاته الميدانية المستمرة في احياء ومناطق العاصمة بغداد وزياراته المتواصلة لمؤسسات الدولة الرسمية ومرافقها الحيوية فضلا عن المؤسسات والدوائر المختلفة, تفقد رئيس الحكومة المحلية في بغداد رياض العضاض العوائل النازحة في مجمع البكرية للنازحين في منطقة الغزالية ووقف على واقع حياتهم اليومية وما يحتاجون اليه وما يمكن ان يقدمه مجلس محافظة بغداد للنازحين من اجل التخفيف من معاناتهم قبل ان يستمع الى جملة من المطالب والاحتياجات تقدم بها النازحون.
واكد رئيس مجلس محافظة بغداد دعمه الكامل للنازحين وعمله الجاد للتخفيف من معاناتهم من خلال تقديم الدعم والاسناد لهذه العوائل لحين عودتهم الى مناطق سكناهم.

جولة رئيس الحكومة المحلية في بغداد توسعت لتشمل فندق بابل حيث وقف سيادته على اثار الاعتداء الارهابي الاخير الذي استهدف الفندق واطلع على حجم الاضرار التي تعرض لها الفندق، واكد وقوفه مع فندق بابل ادارة وموظفين، مشددا على ضرورة حماية المرافق السياحية في العاصمة لضمان ديمومة الحياة في بغداد.

ودعا الاجهزة الامنية الى مراجعة خططها الامنية واحكام السيطرة على العاصمة لضمان سلامتها وسلامة اهلها وممتلكاتهم والقضاء على كل من تسول له نفسه العب بامن العاصمة.

كما زار العضاض، جامع النداء والتقى امام الجامع واستمع الى شرح مفصل لواقع الجامع وما يقدمه من مساعدات للنازحين والمشاكل التي يواجهها فضلا عن احتياجاته ايضا، حيث ابدى رئيس مجلس محافظة بغداد استعداده التام لاسناد الجامع وتلبية احتياجته باسرع وقت ممكن.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.