وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



العضاض

رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض يحضر حفل افتتاح مشروع مجاري المحمودية الستراتيجي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد رئيس الحكومة المحلية في محافظة بغداد رياض العضاض على اهمية استحداث مشاريع جديدة لتصريف مياه الامطار والمجاري وانجاز المشاريع المحالة باقرب وقت ممكن بهدف الانتهاء من المشاكل التي تخلفها مياه الصرف الصحي وغزارة الامطار التي تسقط اثناء فصل الشتاء نتيجة لافتقار عدد من نواحي واقضية العاصمة لمشاريع الصرف الصحي.

وقال العضاض خلال حضوره حفل افتتاح مشروع مجاري المحمودية الستراتيجي وبحضور محافظ بغداد وعدد من اعضاء مجلس النواب ومجلس المحافظة واعضاء المجالس المحلية والبلدية،ان “هناك جهود مبذولة في انجاز هذا المشروع، كونه مشروع حيوي والكبير لما يوفره من خدمة كبيرة لاهالي قضاء المحمودية في تصريف مياه الامطار والصرف الصحي”.

ودعا رئيس المجلس، الى تعميم هذه التجربة لتشمل باقي اقضية ونواحي العاصمة بغداد والعمل على انشاء العديد من مشاريع المجاري لتكون كفيلة بتأمين حاجة المناطق من خدمات الصرف الصحي وتصريف مياه الامطار .

وكشف رئيس الحكومة المحلية عن ان “المشروع الذي شيد بتمويل من مجلس محافظة بغداد وتنفيذ محافظة بغداد انجز بفترة قياسية وبظروف صعبة تمثلت بقلة التخصيصات المالية وافتقار المحافظة لموازنات مالية، الا ان جهود مجلس المحافظة استمرت ودخلت بتحدي كبير حتى استطاعت مناقلة الاموال اللازمة لتنفيذ هذا المشروع “.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.