وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الرجال-يينظرون-الى-المرآة

دراسة: الرجال ينظرون الى المرآة أكثر من النساء

وكالة بغداد تايمز (بتا):

أكدت الدراسة البريطانية الفاضحة لنا نحن الرجال، أنه إذا كانت المرأة تنظر إلى المرآة بهدف التأكد من أن مظهرها الخارجي مقبول، أو لتعديل شيء ما، فإن الرجل ينظر إلى المرآة للاستئناس بشخصه. كما تبين أن الرجل ينظر إلى نفسه في المرآة حوالي 10 دقائق في اليوم (ستة أيام في السنة).

يبدو أننا فعلاً لا نثق بأحد سوى هذا الشخص الذي نراه في المرآة، وحده يشعرنا بالإيناس والراحة.

كما اتضح للباحثين أن 76 ٪ من الرجال المشتركين في الاستطلاع يعتبرون أيديهم مثيرة، و 54 ٪ أرجلهم، و 49 ٪ ابتساماتهم، و 43 ٪ عيونهم، و 38 ٪ شعرهم.

ويبدو من تلك النقطة تحديداً أن على مارلين مونرو ومونيكا بيلوتشي وسعاد حسني وغيرهن من فاتنات السينما التواري خلف إعجابنا الشديد بأنفسنا.

كما اعترف 82 ٪ من المشتركين في الاستطلاع، بأنهم يعتنون بمظهرهم الخارجي بصورة منتظمة ودورية، وأن 67 ٪ منهم يستخدمون 3 أنواع أو أكثر من مستحضرات التجميل.

كما أعلن 34 ٪ منهم أنهم يستخدمون أحياناً مستحضرات التجميل التي تستخدمها النساء، و 9٪ منهم يستخدمونها بصورة مستمرة، ويرجع الخبراء هذا إلى أن هذا السلوك لموضة السيلفي.

عن نفسي لا أهتم كثيراً بمظهري الخارجي وأعتبر النظافة الشخصية هي المعيار الأهم بغض النظر عن هوس السيلفي المتصاعد بسبب شبكات التواصل الاجتماعي، لكني فعلاً أحب النظر للمرآة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.