وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



كيري

وزير الخارجية الامريكية يصاب بكسر في الفخذ ويعود للولايات المتحدة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أصيب وزير الخاريجة الأمريكي جون كيري بكسر في عظم الفخذ إثر حادث دراجة هوائية. وقال المتحدث باسمه أنه من المقرر أن يعود كيري الاثنين إلى الولايات المتحدة بعد قضائه ليلة الأمس في مستشفى بجنيف، وأجبرته الإصابة على إلغاء زيارتيه إلى مدريد وباريس.

وقال المتحدث باسمه جون كيربي في تصريح صحافي، تابعته “بغداد تايمز”، أن “مكان إصابة كيري في الفخذ قريبة من عمليته الجراحية السابقة في الورك”. ومن المقرر أن يعود الاثنين إلى الولايات المتحدة على متن طائرة طبية ليعالج في المستشفى العام في ماساتشوسيتس حيث يعمل الطبيب الذي عالجه من قبل. أما طائرته الرسمية فقد أقلعت من جنيف متوجهة إلى واشنطن الأحد.

ووقع الحادث الأحد قرب بلدة سيونزييه في منطقة هوت سافوا (وسط شرق فرنسا) عندما كان كيري، المعروف بحبه لهذه الرياضة، يستعد لسلوك ممر استخدم عدة مرات في المسابقات الوطنية للدراجات في فرنسا. وقد نقل بمروحية إلى المستشفى الجامعي في جنيف.

وينقل كيري دراجته الهوائية معه خلال أسفاره، وكان أصلحها في محل قرب لوزان في آذار/ مارس الماضي خلال جولة مفاوضات دولية بشأن البرنامج النووي الإيراني. ومن عادته ممارسة هوايته هذه خلال جولاته في أوروبا.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.