وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



وزارة النقل

النقل : تهيء 12 الف مركبة لاغراض النقل الداخلي للزيارة الشعبانية في كربلاء

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اعلنت وزارة النقل، الثلاثاء، عن أستنفار جميع المركبات العاملة داخل محافظة كربلاء ، مؤكدة انها هيئة 12 الف مركبة لأغراض النقل الداخلي والخارجي من كربلاء إلى جميع المحافظات بمناسبة زيارة النصف من شهر شعبان.
وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة “بغداد تايمز” إنه “تنفيذا للتوجيهات المركزية وبإشراف مباشر من قبل مدير عام الشركة العامة لأدارة النقل الخاص، أحدى تشكيلات وزارة النقل، عبدالله لعيبي باهض وبالتنسيق مع الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة والأجهزة الأمنية، أتخذ قسم كربلاء العديد من الإجراءات استعدادا للزيارة الشعبانية المباركة.
واضاف أنه “تم تهيئة أكثر من 12 مركبة لأغراض النقل الداخلي داخل المحافظة وأستنفار جميع المركبات العاملة على خطوط النقل الخارجي من كربلاء المقدسة إلى جميع المحافظات، كما تم إعداد ووضع خطة لتوزيع موظفي القسم على ساحات الأركاب ضمن القطوعات الداخلية”.
وتابعت الوزارة أنه “تم التنسيق مع أقسام الشركة في المحافظات المجاورة لتهيئة أرتال من المركبات لغرض تأمين أعادة الزوار الى محافظاتهم بعد أنتهاء الزيارة”.
يذكر أن زيارة النصف من شعبان من المناسبات الدينية المهمة التي يقصد خلالها ملايين الزائرين مدينة كربلاء سواء من العراق أو خارجه لأداء مراسم زيارة الخامس عشر من شعبان ذكرى ولادة الإمام المهدي ” عجل الله فرجه”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.