ألأمن النيابية: قادة الحشد الشعبي تمتلك دور أساسي في وضع الخطط العسكرية لتطهير المناطق من “داعش”

اخبار العراق الامنية | 1935 | 4:34 م

ألأمن النيابية: قادة الحشد الشعبي تمتلك دور أساسي في وضع الخطط العسكرية لتطهير المناطق من “داعش”

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلن عضو لجنة الامن والدفاع النيابية ماجد الغراوي،الجمعة، عن دور قادة الحشد الشعبي يمتلكون دور أساسي في وضع الخطط العسكرية لتطهير مناطق محافظتي الانبار وصلاح الدين من عصابات داعش الإرهابية.
وقال الغراوي في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” اننا “كنا نراهن على دخول ابطال الحشد الشعبي الى الانبار لاسناد القوات الأمنية، ومن خلال اطلاعنا على سير العمليات العسكرية ولقاءاتنا واتصالاتنا بالقادة الأمنيين اللذين كانوا يطالبون بدخول الحشد الشعبي وجدنا ان ابطال الحشد لهم دور كبير في تطهير المناطق المسيطر عليها من قبل عصابات داعش الإرهابية”.
وأضاف” كما لدى ابطال الحشد الشعبي إمكانية ومعنويات عالية الى جانب مبدأ العقيدة الذي لعب دورا أساسيا على اعتبار انهم لا ينهزمون؛ لانهم لديهم هدف واحد اما النصر او الشهادة وهذا يعد اكبر دعم للقوات العسكرية”.
واكد على” وجود دور فاعل واساسي لقادة الحشد الشعبي والقوات الامنية في المعركة ضد داعش الارهابية، وذلك من خلال تقارب الرؤى والاشراف على الخطط العسكرية، وبالتالي فالجميع لمس وشاهد بام عينه نتائج جيدة ورائعة على ارض الواقع،”.
متأمل”الأيام المقبلة ان تزف القوات الأمنية وابطال الحشد الشعبي وأبناء العشائر الوطنية بشائر النصر على عصابات داعش الإرهابية في الانبار وصلاح الدين”.

يشار الى ان القوات الامنية وبأسناد من الحشد الشعبي والعشائر يقاتلون جنباً الى جنب من اجل تطهير المناطق التي دنسها “داعش” الارهابي


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر NEWS@BAGHDAD-TIMES.NET أو عبر فيسبوك

التعليقات