وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



طائرات

التحالف الدولي يرفض قصف 17 هدفا لداعش الارهابي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

افاد مصدر عسكري الجيش العراقي، الجمعة، ان التحالف الدولي رفض في عدة مرات قصف مواقع ذات أهمية لداعشيه حددها الخبراء العسكريين، مبينا ان التحالف الدولي رفض قصف 17 هدفا لعصابات داعش الارهابية حددها له خبراء الجيش العراقي .
وقال المصدر في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” ان ” التحالف الدولي غير متعاون مع القوات الامنية العراقية بتنفيذ ضربات جوية على اهداف استراتيجية ترصد اليه من قبل الخبراء العسكريين العراقيين ” .
واضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه انه ” خلال اليومين الماضيين تم تزويد قيادة التحالف الدولي بـ(17) هدفا ما بين مقر وموقع وتجمع لعصابات داعش الارهابية ، الا ان طائرات التحالف الدولي لم تعالج تلك الاهداف ”
وتابع ان ” فجر اليوم الجمعة وتحديدا الساعة الثالثة فجرا ، حلقت طائرات التحالف على مناطق تسيطر عليها مجاميع داعش بمحافظة الانبار ، الا ان تلك الطائرات لم تعالج اي هدف من تلك الاهداف المرصودة من قبل الجانب العراقي “.
وكان التحالف الدولي قد استهدف سرايا الحشد الشعبي في مناطق عدة ، وتم تبريرها على انها ضربات خاطئة وغير متعمدة فيما أعلن القيادي في قوات الحشد الشعبي ، عدنان المياحي ، أن التحالف الدولي يسعى إلى استهداف قيادات الحشد التي تتواجد في ساحات القتال مع تنظيم داعش خلال هذه الايام .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.